• ATV71HD37N4
    محرك متغير السرعة ATV71HD37N4 37kW-50HP
    محرك متغير السرعة ATV71 - 37kW-50HP - 480V - محطة رسم مرشح EMC
  • SH30702P02F2000
    شنايدر إلكتريك SH30702P02F2000 محرك سيرفو SH3 070 2,04Nm، nokey، متعدد، فرامل، 90 درجة conn.IP54/IP65،8k دورة في الدقيقة
    هذا المنتج هو جزء من مجموعة Lexium 52 & Motors، وهو عرض من المحركات المؤازرة لـ PacDrive 3. يتميز المحرك المؤازر ثلاثي الأقطاب بأقصى سرعة ميكانيكية تبلغ 8000 دورة في الدقيقة ونهاية عمود ناعمة مع فرامل تثبيت. إنه مجهز بجهاز تشفير SinCos Hiperface® متعدد المنعطفات مع دقة ردود فعل سريعة تصل إلى 128 فترة. إنه محرك مؤازر بجهد إمداد مقدر من 115 فولت إلى 480 فولت، وتيار توقف مستمر يبلغ 2.9 أمبير وطاقة مستمرة تبلغ 1130 واط. أبعاد العمود 11 مم (القطر) × 23 مم (الطول). وهي مجهزة بموصلات بزاوية قائمة قابلة للدوران للتوصيل الكهربائي. إنه منتج حاصل على تصنيف IP54 وIP65. يبلغ طول هذا المنتج 212.5 ملم وأبعاد الطوق المركزي 2.5 ملم (عمق) × 60 ملم (قطر) مع فتحة تثبيت 82 ملم. يزن 3 كجم. هذا النطاق متوافق مع PacDrive 3 للآلات التي تركز على الحركة. وهو يدعم حامل شفة قياسي عالمي مقاس 70 مم مع نظام تبريد بالحمل الحراري الطبيعي. يوفر Lexium 52 توازنًا مثاليًا لنظام المؤازرة متعدد المحاور Lexium 62، مما يجعل نظام PacDrive واحدًا من أكثر حلول التحكم في الحركة مرونة. محركات مؤازرة Lexium قائمة بذاتها بقدرة 0.4 كيلو وات و7 كيلو وات لحلول الأتمتة المعتمدة على PacDrive.
  • LMC101CAA10000
    جهاز التحكم بالحركة شنايدر LMC101 4 محاور
    هذا المنتج جزء من مجموعة PacDrive 3، وهي عبارة عن عرض لوحدات التحكم في الحركة لأتمتة الآلات/الخطوط. توفر وحدة التحكم في الحركة هذه 4 محاور و8 مدخلات منفصلة و4 لإدخال مسبار اللمس المتوافق مع IEC 61131-2 النوع 1. إنها وحدة تحكم في الحركة بجهد إمداد مقدر 24VDC وتيار إخراج منفصل 500 مللي أمبير واستهلاك طاقة 30 وات. . إنه منتج حاصل على تصنيف IP20. أبعادها 44 ملم (العرض) × 222 ملم (العمق) × 270 ملم (الارتفاع). يزن 2.2 كجم. هذا المنتج معتمد من CULus، CSA، CE، EAC. وهو يفي بمعايير CSA C22.2 رقم 14، وCSA C22.2 رقم 274، وEN/IEC 61131-2، وUL 508C. وحدات التحكم في الحركة للآلات/الخطوط الآلية ذات 0 - 130 محورًا مؤازرًا أو روبوتًا. توفر وحدات التحكم PacDrive 3 LMC أداءً قابلاً للتطوير لمزامنة ما يصل إلى 130 محورًا مؤازرًا بمعدل تحديث 1msnetwork وما يصل إلى 255 محورًا افتراضيًا.
  • TCSEAAF1LFS00 | Schneider Electric | Fiber optic adaptor for TCSESM switches -Kerien
    TCSEAAF1LFS00 | شنايدر إلكتريك | محول الألياف الضوئية لمفاتيح TCSESM
    主要信息 产品系列 Modicon 附件/独立安装部件类别 "接线附件" 附件/独立安装部件类型لا يوجد سبب للمشكلة/المشكلة في LC صفحة 9/ 125 ميكرومتر 50/125 ميكرومتر 62.5/125 ميكرومتر مفتاح MCSESM TCSESM 50 مم 10 00BASE-LX مقاس 20 مم 高度 18 مم 净重 0.04 كجم 环境 运行温度 0…60 درجة مئوية 包装单位 نوع الوحدة من العبوة 1 قطعة عدد الوحدات في العبوة 1 1 العبوة 1 الارتفاع 3.800 سم العبوة 1 العرض 12.500 سم العبوة 1 الطول 17.500 سم العبوة 1 الوزن 76.000 جرام نوع الوحدة من العبوة 2 S03 عدد الوحدات في العبوة 2 32 العبوة 2 الارتفاع 30.000 سم حزمة 2 عرض 30.000 سم حزمة 2 طول 40.000 سم
  • 9761-210
    خيار إنهاء حقل اللوحة Triconex 9761-210
    خيار إنهاء مجال اللوحة Triconex 9761-210، عرض 4.5 بوصة (11.43 سم) (عبر سكة DIN)، وطول 5 بوصات (12.7 سم) (على طول سكة DIN) وارتفاع 4.25 بوصة (10.795 سم) (خارج سكة DIN) نوع بسيط : لوحة الإنهاء
  • 9863-710 Analog Output Panel
    Triconex Tricon Invensys 9863-710 لوحة الإخراج التناظرية
    أعرض لنظام التحكم Triconex Tricon: الملامح الرئيسية لنظام التحكم Tricon Tricon هي تقنية قابلة للبرمجة والتحكم في العمليات مع تحمل عالي للأخطاء. خصائصه هي كما يلي: أ. يتم توفير هيكل التكرار المعياري الثلاثي (TMR)، مع ثلاث دوائر فرعية متماثلة تؤدي كل منها درجة مستقلة من التحكم. هناك أيضًا بنية أجهزة/برامج مخصصة "للتصويت" على المدخلات والمخرجات. القدرة على تحمل البيئة الصناعية القاسية. ج. يمكن تثبيته في الموقع ويمكن تركيبه وإصلاحه على مستوى الوحدة عبر الإنترنت في الموقع دون إزعاج الأسلاك الميدانية. د. يدعم ما يصل إلى 118 وحدة إدخال/إخراج (تناظرية ورقمية) ووحدات اتصال اختيارية. يمكن لوحدات الاتصال الاتصال بمضيفي Modbus والمعالين، أو بنظام التحكم الموزع Foxboro وHoneywell (DCS)، وTricons الأخرى في شبكة نظير إلى نظير، والمضيفين الخارجيين على شبكة TCP/IP. E. يمكنه دعم وحدات الإدخال/الإخراج البعيدة الموجودة على بعد يصل إلى 12 كم من الكمبيوتر الرئيسي. و. تطوير وتصحيح أخطاء برنامج التحكم باستخدام برنامج البرمجة المبني على نظام Windows NT. ز. وظائف ذكية في وحدات الإدخال والإخراج لتقليل عبء العمل على المعالج الرئيسي. تحتوي كل وحدة إدخال/إخراج على ثلاثة معالجات دقيقة. يقوم المعالج الدقيق لوحدة الإدخال بتصفية وإصلاح الإدخال وتشخيص أعطال الأجهزة في الوحدة. يوفر المعالج الدقيق لوحدة الإخراج معلومات للتصويت على بيانات الإخراج، ويتحقق من صحة حالة الإخراج من خلال جهد حلقة التغذية المرتدة في نهاية الإخراج، ويمكنه تشخيص مشاكل خط المجال. ح. توفير تشخيص شامل عبر الإنترنت مع إمكانية الإصلاح. 1. يمكن إجراء الصيانة الروتينية أثناء تشغيل Tricon دون مقاطعة عملية التحكم. J. توفير دعم "الاستعداد السريع" لوحدات الإدخال/الإخراج، والتي يمكن استخدامها في بعض المواقف الحرجة حيث لا يمكن تقديم الخدمات في الوقت المناسب.
  • 140XBP00600
    رفوف Modicon الكم لوحات الكترونية معززة 6 فتحات 140XBP00600
    رئيسي نطاق المنتج منصة الأتمتة الكمية Modicon نوع المنتج أو المكون رف لوحة الكترونية معززة تطبيق خاص بالمنتج لوحدات الإدخال/الإخراج الموزعة لوحدات الإدخال /الإخراج البعيدة لوحدات الإدخال /الإخراج المحلية مكمل ساقطات بالمجان 6 دعم التركيب لوحة التركيب وضع التثبيت بواسطة المسمار الوزن الصافي 1.41 رطل (الولايات المتحدة) (0.64 كجم) تفاصيل الطلب والشحن فئة US1PC2118155 جدول الخصم PC21 رقم GTIN 3595861127357 إمكانية الإرجاع نعم بلد المنشأ الاب وحدات التعبئة نوع الوحدة من الحزمة 1 نفقات الاستهلاك الشخصي عدد الوحدات في الحزمة 1 1 ارتفاع العبوة 1 1.81 بوصة (4.6 سم) عرض الحزمة 1 11.65 بوصة (29.6 سم) طول العبوة 1 14.88 بوصة (37.8 سم) وزن العبوة 1 2.80 رطل (الولايات المتحدة) (1.27 كجم)
  • M701-04400172A
    شنايدر M701-04400172A محرك سيرفو مع اتصالات إيثرنت
    وضع التحكم ناقل الحلقة المفتوحة أو التحكم في المحرك التعريفي V / هرتز التحكم في تدفق الدوار ذو الحلقة المفتوحة للمحركات الحثية (RFC-A) التحكم في محرك المغناطيس الدائم ذو الحلقة المفتوحة (RFC-S) التحكم في تدفق الدوار ذو الحلقة المغلقة للمحركات الحثية (RFC-A) التحكم في محرك المغناطيس الدائم ذو الحلقة المغلقة (RFC-S) محول جودة الطاقة للواجهة الأمامية النشطة (AFE).
  • VZ3TM2200M4371
    شنايدر VZ3TM2200M4371
    شنايدر VZ3TM2200M4371 المحركات والمحركات والملفات اللولبية والسائقين مُكَمِّلات
    العلامات : VZ3TM2200M4371
  • VW3A3202
    بطاقة إخراج الإدخال الموسعة، Altivar VW3A3202
    تعمل بطاقة الإدخال/الإخراج الموسعة هذه على تمكين محرك الأقراص الخاص بك من تلبية احتياجات التطبيقات الأكثر تعقيدًا أو شمولاً. وهو يشتمل على أربعة مدخلات منطقية ومدخلين تناظريين ومدخل واحد لمسبار PTC ومدخل واحد للتحكم في التردد. كما يشتمل أيضًا على ثلاثة مخرجات منطقية ومخرجين تناظريين. وهو متوافق مع Altivar 61 وAltivar 71.
  • LV525342
    قاطع الدائرة LV525342
    قاطع الدائرة LV525342 EasyPact CVS250F، 36 كيلو أمبير عند 415 فولت تيار متردد، تصنيف 200 أمبير وحدة رحلة TM-D مغناطيسية حرارية، 4P ثلاثي الأبعاد EasyPact CVS250F عبارة عن قاطع دائرة ثابت ثلاثي الأبعاد ذو 4 أقطاب يتمتع بمستوى عالٍ من الأداء ووظيفة توفير التكلفة. إنه الخيار الأمثل لتطبيقات حماية المباني الصغيرة والمتوسطة الحجم. تبلغ سعة القطع (Icu) 36 كيلو أمبير عند 415 فولت تيار متردد 50/60 هرتز. الجهد التشغيلي هو 440VAC 50/60 هرتز. يشتمل هذا المنتج على وحدة رحلة حرارية مغناطيسية ذات تصنيف 200 أمبير (TMD). توفر وحدة رحلة TMD حماية حرارية قابلة للتعديل وحماية مغناطيسية ثابتة. يأتي هذا الإصدار ذو الأربعة أقطاب (140 مم × 161 مم × 86 مم) مزودًا بمجموعة متنوعة من الوظائف والملحقات الاختيارية. EasyPact CVS250F متوافق مع المعايير الدولية (IEC 60947، CCC، EAC). يمكن تركيبه في لوحات المفاتيح العازلة من الفئة الثانية لأنه جهاز ذو واجهة أمامية من الفئة الثانية (IEC 60664-1).
  • TCSESM163F23F0 -Kerien
    TCSESM163F23F0
    يعد هذا المحول جزءًا من مجموعة Modicon Networking، وهو عرض لمحولات الشبكات الصناعية. يحتوي هذا المحول المُدار الممتد TCP/IP على 10/100BASE-TX - 16 منفذًا للكابلات النحاسية. يتم تكوين خدمات Ethernet عبر خادم الويب، وشبكة VLAN، وتصفية البث المتعدد، والتحكم في دفق البيانات، وتطفل IGMP، ومصائد SNMP، وSYSLOG. إنه محول شبكة بجهد إمداد من 12 فولت إلى 48 فولت، واستهلاك طاقة 9.4 واط والحد الأقصى لعدد المفاتيح في الحلقة هو 50. وهو مزود بموصل قابل للإزالة بستة اتجاهات. وسيط النقل المدعوم هو زوج من الكابلات النحاسية CAT 5E المحمية الملتوية. إنه منتج حاصل على تصنيف IP20. أبعادها 111 ملم (العرض) × 111 ملم (العمق) × 131 ملم (الارتفاع). يزن 0.6 كجم. إنها مناسبة لجميع تطبيقات قطاع الأتمتة الصناعية. يعد هذا المحول جزءًا من مجموعة Modicon Networking، وهو عرض لمحولات الشبكات الصناعية. يحتوي هذا المحول المُدار الممتد TCP/IP على 10/100BASE-TX - 16 منفذًا للكابلات النحاسية. يتم تكوين خدمات Ethernet عبر خادم الويب، وشبكة VLAN، وتصفية البث المتعدد، والتحكم في دفق البيانات، وتطفل IGMP، ومصائد SNMP، وSYSLOG. إنه محول شبكة بجهد إمداد من 12 فولت إلى 48 فولت، واستهلاك طاقة 9.4 واط والحد الأقصى لعدد المفاتيح في الحلقة هو 50. وهو مزود بموصل قابل للإزالة بستة اتجاهات. وسيط النقل المدعوم هو زوج من الكابلات النحاسية CAT 5E المحمية الملتوية. إنه منتج حاصل على تصنيف IP20.
  • LV847283 -Kerien
    LV847283
    وحدة تحكم Micrologic 5.0 X، لقواطع الدائرة Masterpact MTZ، حماية LSI ثابتة
  • BMXNOE0100
    وحدة الشبكة، Modicon M340، Modbus/TCP، 1 x RJ45، بطاقة ذاكرة فلاش
    يعمل M340 بمثابة وحدة المعالجة المركزية الكل في واحد حل التوصيل والعمل تقليل وقت بدء التشغيل زيادة موثوقية الشبكة وقابلية الصيانة انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية الأداء البيئي للمنتج
  • ATV1200 5.906.028 -Kerien
    ATV1200 5.906.028
    وحدة الطاقة ATV1200C-5.906.028 وحدة الطاقة العاكس PLC وحدة الطاقة
    ما مجموعه

    58

    الصفحات

© حقوق النشر: 2024 Kerien Automation Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.

شبكة IPv6 مدعومة

شبكة IPv6 مدعومة

أعلى

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت لديك أسئلة أو اقتراحات، يرجى ترك لنا رسالة، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن يمكن!

  • #
  • #
  • #

Products
  • ATV71HD37N4
    variable speed drive ATV71HD37N4 37kW-50HP
    variable speed drive ATV71 - 37kW-50HP - 480V - EMC filter-graphic terminal
  • SH30702P02F2000
    Schneider Electric SH30702P02F2000 servo motor SH3 070 2,04Nm,nokey,multi,brake,90°conn.IP54/IP65,8k RPM
    This product is part of the Lexium 52 & Motors range, an offer of servo motors for PacDrive 3. The 3-pole servo motor features maximum mechanical speed of 8000RPM and smooth shaft end with holding brake. It is an equipped with an absolute multi-turn SinCos Hiperface® encoder with 128 periods speed feedback resolution. It is a servo motor with a rated supply voltage of 115V to 480V, a continuous stall current of 2.9A and a continuous power of 1130W. The shaft dimensions are 11mm (diameter) x 23mm (length). It is furnished with rotatable right angled connectors for electrical connection. It is an IP54 and IP65 rated product. The length of this product is 212.5mm and the centering collar dimensions are 2.5mm (depth) x 60mm (diameter) with 82mm mounting hole. It weighs 3kg. This range is compatible with PacDrive 3 for motion centric machines. It supports 70mm international standard flange mount with a natural convection cooling system. Lexium 52 provides an ideal counterbalance to the Lexium 62 multi-axis servo system, making the PacDrive system one of the most flexible motion control solutions. Lexium Stand alone servo drives from 0.4kW and 7kW for PacDrive based automation solutions.
  • LMC101CAA10000
    Schneider Motion controller LMC101 4 axis
    This product is part of the PacDrive 3 range, an offer of motion controllers for automating machines/lines. This motion controller offers 4 axis, 8 discrete inputs, 4 for touch probe input conforming to IEC 61131-2 type 1. It is a motion controller with a rated supply voltage of 24VDC, a discrete output current of 500mA and a power consumption of 30W. It is an IP20 rated product. Its dimensions are 44mm (width) x 222mm (depth) x 270mm (height). It weighs 2.2kg. This product is certified by CULus, CSA, CE, EAC. It meets CSA C22.2 No 14, CSA C22.2 No 274, EN/IEC 61131-2, UL 508C standards. Motion controllers for automating machines/lines with 0 - 130 servo or robot axes. PacDrive 3 LMC controllers provide scalable performance for synchronizing up to 130 servo axes at 1msnetwork update rate and for up to 255 virtual axes.
  • TCSEAAF1LFS00 | Schneider Electric | Fiber optic adaptor for TCSESM switches -Kerien
    TCSEAAF1LFS00 | Schneider Electric | Fiber optic adaptor for TCSESM switches
    主要信息 产品系列 Modicon 附件/独立安装部件类别 "接线附件" 附件/独立安装部件类型 光纤适配器 附件/独立安装部件指示 光纤适配器 附件/独立安装部件指向 带LC接头的千兆端口 传送模式 单模 9/125 µm 多模 50/125 µm 多模 62.5/125 µm 补充信息 产品适用范围 MCSESM switch TCSESM交换机 深度 50 mm 以太网端口 1000BASE-LX 宽度 20 mm 高度 18 mm 净重 0.04 kg 环境 运行温度 0…60 °C 包装单位 Unit Type Of Package 1 PCE Number Of Units In Package 1 1 Package 1 Height 3.800 cm Package 1 Width 12.500 cm Package 1 Length 17.500 cm Package 1 Weight 76.000 g Unit Type Of Package 2 S03 Number Of Units In Package 2 32 Package 2 Height 30.000 cm Package 2 Width 30.000 cm Package 2 Length 40.000 cm
  • 9761-210
    Triconex 9761-210 Panel Field Termination Option
    Triconex 9761-210 Panel Field Termination Option, 4.5 in (11.43 cm) Width (across DIN rail), 5 in (12.7 cm) Length (along DIN rail) and 4.25 in (10.795 cm) Height (out from DIN rail) Simple Type: Termination Panel
  • 9863-710 Analog Output Panel
    Triconex Tricon Invensys 9863-710 Analog Output Panel
    Introduce for Triconex Tricon's control system: The main features of Tricon's control system Tricon is a programmable and process control technology with high fault tolerance. Its characteristics are as follows: A. Triple modular redundancy structure (TMR) is provided, with three identical sub-circuits each performing an independent degree of control. There is also a dedicated hardware/software architecture for "voting" on input and output. Ability to tolerate harsh industrial environment. C. It can be installed on site and can be installed and repaired at the module level online on site without disturbing the field wiring. D. Supports up to 118 I/O modules (analog and digital) and optional communication modules. Communication modules can Connect to Modbus hosts and dependents, or to Foxboro and Honeywell Distributed Control System (DCS), other Tricons in a peer-to-peer network, and external hosts on a TCP/IP network. E. Can support remote I/O modules located up to 12 km away from the mainframe. F. Develop and debug the control program by using the programming software based on Windows NT system. G. Intelligent functions in input and output modules to reduce workload on the main processor. Each I/O module has three microprocessors. The input module's microprocessor filters and repairs the input and diagnoses hardware failures on the module. The output module microprocessor provides information for the voting of the output data, checks the validity of the output state through the feedback loop voltage at the output end, and can diagnose the field line problems. H. Provide comprehensive online diagnosis with repair capability. I. Routine maintenance can be performed while Tricon is up and running without interrupting the control process. J. Provide "hot standby" support for I/O modules, which can be used in certain critical situations where services cannot be provided in a timely manner.
  • 140XBP00600
    Modicon Quantum racks backplanes 6 slots 140XBP00600
    Main Range of Product Modicon Quantum automation platform Product or Component Type Rack backplane Product Specific Application For distributed I/O modules For remote I/O modules For local I/O modules Complementary Free slots 6 Mounting Support Mounting plate Fixing Mode By screw Net Weight 1.41 lb(US) (0.64 kg) Ordering and shipping details Category US1PC2118155 Discount Schedule PC21 GTIN 3595861127357 Returnability Yes Country of origin FR Packing Units Unit Type of Package 1 PCE Number of Units in Package 1 1 Package 1 Height 1.81 in (4.6 cm) Package 1 Width 11.65 in (29.6 cm) Package 1 Length 14.88 in (37.8 cm) Package 1 Weight 2.80 lb(US) (1.27 kg)
  • M701-04400172A
    Schneider M701-04400172A Servo Drive with Ethernet Communications
    Control Mode Open-loop vector or V/Hz induction motor control Open-loop Rotor Flux Control for induction motors (RFC-A) Open-loop permanent magnet motor control (RFC-S) Closed-loop Rotor Flux Control for induction motors (RFC-A) Closed-loop permanent magnet motor control (RFC-S) Active Front End (AFE) power quality convertor
  • VZ3TM2200M4371
    Schneider VZ3TM2200M4371
    Schneider VZ3TM2200M4371 Motors, Actuators, Solenoids and Drivers Accessories
  • VW3A3202
    extended Input Output card, Altivar VW3A3202
    This extended I/O card enables your drive to meet the needs of more complex or extensive applications. It comprises four logic inputs, two analog inputs, one input for PTC probe and one frequency control input. It also comprises three logic outputs and two analog outputs. It is compatible with Altivar 61 and Altivar 71.
  • LV525342
    LV525342 circuit breaker
    LV525342 circuit breaker EasyPact CVS250F, 36 kA at 415 VAC, 200 A rating thermal magnetic TM-D trip unit, 4P 3d EasyPact CVS250F is a 4 poles 3d fixed circuit breaker with a high level of performance and cost-saving functionality. It is an optimal choice for small and medium-sized buildings protection applications. The breaking capacity (Icu) is 36kA rms at 415VAC 50/60Hz. The operational voltage is 440VAC 50/60Hz. This product embeds a 200A rating thermal-magnetic trip unit (TMD). TMD trip unit provides an adjustable thermal overload protection and a fixed magnetic protection. This 4 poles version (140mm x 161mm x 86mm) comes with a variety of optional functions and accessories. EasyPact CVS250F is compliant with international standards (IEC 60947, CCC, EAC). It can be installed in class II insulation switchboards as it is a class II front face device (IEC 60664-1).
  • TCSESM163F23F0 -Kerien
    TCSESM163F23F0
    This switch is part of the Modicon Networking range, an offer of industrial network switches. This TCP/IP extended managed switch has 10/100BASE-TX - 16 ports for copper cable. Ethernet services are configured via web server, VLAN, multicast filtering, data stream control, IGMP snooping, SNMP traps and SYSLOG. It is a network switch with a supply voltage of 12V to 48V, a power consumption of 9.4W and maximum number of switches in a ring is 50. It is furnished with 6-way removable connector. The supported transmission medium is twisted shielded pair CAT 5E copper cable. It is an IP20 rated product. Its dimensions are 111mm (width) x 111mm (depth) x 131mm (height). It weighs 0.6kg. It is suitable for all industrial automation segment applications. This switch is part of the Modicon Networking range, an offer of industrial network switches. This TCP/IP extended managed switch has 10/100BASE-TX - 16 ports for copper cable. Ethernet services are configured via web server, VLAN, multicast filtering, data stream control, IGMP snooping, SNMP traps and SYSLOG. It is a network switch with a supply voltage of 12V to 48V, a power consumption of 9.4W and maximum number of switches in a ring is 50. It is furnished with 6-way removable connector. The supported transmission medium is twisted shielded pair CAT 5E copper cable. It is an IP20 rated product.
    A total of

    59

    pages

© Copyright: 2024 Kerien Automation Co., Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

  • #
  • #
  • #